(نسخة 1)

ترخيص البرامج لغرض (الأعمال التجارية فقط) بناءً عليه، يتفق الطرفان على ما يلي:

يمنح الترخيص مع مراعاة شروط وأحكام الاتفاقية، تمنح شركة جولدي سوفت المرخص له ترخيص حصري وغير قابل للتحويل لاستخدام البرنامج (“ترخيص البرامج “)

لغرض (الاعمال التجارية) يجوز للمرخص له استخدام البرامج في تنسيق قابل للتنفيذ لاستخدامها التجاري الخاص لا يجوز له تعديل ترخيص برامج أو دمجها في برامج أخرى او تفكيكها لا يجوز ترخيص برامج المرخصة من الباطن لأي طرف ثالث، كليًا أو جزئيًا، بأي شكل،

المنظور – يجب على المرخص له، عند أستلام برامج المرخصة، دفع رسوم الترخيص المحددة المتفق عليه بهذه الاتفاقية.

لا تشمل رسوم الترخيص أي شحن أو رسوم بنكية أو ضريبة مستحقة. إذا كان المُرخص مطالبًا بدفع أي من هذه المبالغ فيجب على المرخص له السداد للجهات المختصة

النسخ للبرنامج – يجوز للمرخص له عمل نسخ من البرنامج المرخص له اخذ نسخة داخليه لغرض فقدان قاعدة بيانات او وجود مشاكل في جهازه لا يحق له نسخة في جهاز اخر ومطالبة بترخيص جديد.

نسخة الى جهاز أخر فيجب عليه شراء ترخيص لكل جهاز منفصل يجب على المستخدم ضرورية النسخ الاحتياطي أو الأرشفة المستندية لأخذ نسخ على أدوات تخزين خارجي وحفظها في مكان امن في حال وجود أي أخطاء من قبل المستخدم أو انهيار نظام التشغيل او عطل في جهاز الكمبيوتر لنسخ البرنامج يوافق للمرخص له على الحفاظ على نسخة وأرشفة النسخ الاحتياطية البرنامج المرخص.

محمي بحقوق الملكية الفكرية والطبع والنشر المرخص له لا يمكنك إعادة إنتاج او بيع او تعديل أو نشر أو إعادة تفكيك عكسي للبرامج أو تعديل.

حقوق الملكية طرف ثالث مندوب او وكيل معتمد.

يقر المرخص له بأن البرامج المرخصة مملوكة لشركة  جولدي سوفت لها كامل الحقوق الملكية الفكرية والتصرف بكافة التراخيص ولها حفظ جميع المعلومات أسرار تجارية ذات قيمة كبيرة يوافق المرخص له على عدم، إتاحة البرامج المرخصة له بأي شكل من الأشكال، أو أي جزء منها، لأي شخص آخر غير موظفي الشركة المخول له بإصدار الترخيص له دون موافقة خطية مسبقة من شركة جولدي سوفت المرخصة له يجب ان يتعامل المرخص له مع المعلومات السرية الخاصة به بسرية معلومات ترخيص البرامج للعملاء.

الفترة الزمنية – يستمر الترخيص الممنوح بموجب هذه الاتفاقية ما لم يتم إنهاؤه وفقًا لـ. إنهاء الترخيص من هذه الاتفاقية ويخضع لأداء المرخص له المناسب لالتزاماته بموجب هذه الاتفاقية.

إنهاء الترخيص – شركة جولدي سوفت – تنهي هذه الاتفاقية إذا كان المرخص له في حالة تقصير في أي من شروط هذه الاتفاقية وفشل في تصحيح هذا التقصير في غضون عشرة (10) أيام بعد كتابتها إشعار بذلك من شركة جولدي سوفت

شهادة إنهاء اتفاقيه – في حالة الإنهاء، سيتوقف المرخص له فورًا عن استخدام أي برامج تم ترخيصها. في غضون شهر واحد (1) بعد إنهاء هذه الاتفاقية، سيقوم المرخص له اخطار الطرف الأول الشركة

بالمساعدة بتجميع أو مساعدة إصدار نسخ تخص الطرف الثاني لحفظها خارجيا استخدامها مستقبلا تنويه شركة جولدي سوفت غير مسؤوله عن أي اتلاف او عدم نسخ احتياطي للبيانات من قبل العميل

الدعم والصيانة – سيوفر المُرخص له الدعم التالي فيما يتعلق بالبرامج المحاسبية ونقاط البيع الدعم لمدة عام كامل من تأريخ إصدار الترخيص للعميل من وقت شراء النسخة.

يتم تذكير العميل – إصدار رسالة اثناء تشغيل البرنامج بالتذكير أن يتم تجديد عقد الصيانة قبل 10 أيام لتذكير العميل أثناء تشغيل البرامج لتذكير العميل بتجديد العقد التالي للعام الجديد قبل انتهاء مهله.

أي خطاء يتم عرض البرنامج اثناء الاستخدام بوجود مشكلة ما يجب على العميل عدم التصرف بأي إصلاح للبرنامج أو تنصيب أو حذف للبرامج مساعدة للنظام، أو تصرف بتثبيت أي برامج.

برامج تشغيل النظام او برامج الأخرى فأن أي خطاء في دالك سوف يكون على مسؤولية العميل إذا تم اتلاف برنامج نقاط البيع والنسخ الاحتياطية لقاعدة البيانات المحفوظة في جهاز العميل يجب على مرخص له أن يتم، تواصل مع الدعم الفني قبل أي تصرف غير مسؤول عن استخدام خاطئ او تصرف بـ تنصيب للبرامج على جهاز العميل.

في حال وجود أخطاء – يجب التواصل مع الدعم الفني بطلب تصحيح هذا الخطأ خلال ثلاثين (30) يوم عمل من تاريخ الإخطار. إذا لم يتم اصلاح مشكلة من قبل الشركة للعميل مطالبة واسترجاع مبلغ الترخيص خلال الفترة المنصوص له 30 يوم

التراضي باسترداد مبلغ – الترخيص إذا لم يكن راضيا مع عدم وجود أي مشكلة في برامج لا يحق للعميل استرداد المال لا يجوز للمرخص له إنهاء هذه الاتفاقية، واسترداد المال.

لعدم وجود سبب من الأسباب المنصوص عليها سابقا بوجود أخطاء او تقصير من قبل الدعم الفني لتركيب وتدريب العميل من خلال وسائل الخاصة بالتدريب بواسطة الفني او وسائل التعليمية متاحة من قبل الشركة أي مبلغ مدفوع إلى جهة الترخيص لأيمكن المطالبة باسترداد مبلغ الترخيص.

في حالة وجود أسئلة فنية لدى المرخص له حول استخدام البرنامج خلال السنة الأولى من هذه الاتفاقية يجب للمرخص له استعلام عن كل ما يريد من اصلاح او مساعدة في تعلم مهارات البرامج.

إذا رغب العميل اكمال الدعم لعام جديد يجب عليه تواصل وتجديد ترخيص الدعم لعام جديد، يجب على المرخص له أن يدفع رسوم الصيانة المتفق عليه في ملحق الترخيص 2.

تسليم امر صيانة تجديد عقد الصيانة لعام جديد يبدأ سريانه بعد استلام أمر الشراء او الدفع من خلال القنوات متاحة لشركة فقط ولا يحق لأي طرف ثالث استلام او اكمال عقد الصيانة.

إخلاء المسؤولية عن الضمان يتم قبول المرخص له البرامج المرخصة “كما هي”.

لا يقدم أي ضمانات – فيما يتعلق بوظيفة أو استخدام المرخص لهم البرامج، أو مطالبه بوظائف إضافية او مطالبة بتعديل خاص للبرنامج يتم قبول به ضمنيا مثل ما هو وعدم المطالبة اضافات أخرى.

فيما يتعلق بالجودة – او سرعة التشغيل أداء البرنامج لا نستطيع تحكم بدالك يجب على العميل أن يتم اختيار جهاز وعلى مسؤوليته الخاصة وعلى حسب ميزانية جهاز الكمبيوتر سوف يكون أداء الجهاز.

لا تضمن البرامج المرخصة أي مشكلة اتلاف للبيانات او أخطاء عن سواء الاستخدام الخاطئ للجهاز او البرامج.

حقوق الطبع والنشر – يجب على الشركة مطالبة بتعويض من العميل إذا تم اخلال باي من شروط الترخيص السابقة. يجب على الشركة الوفاء بكل شروط الترخيص والدعم خلال فترة العقد المتفق للعميل والوفاء الكامل بكل متطلبات الدعم والتدريب وإصلاح الأخطاء إذا لم يتم الوفاء من قبل الشركة يجب التعويض للعميل المرخص له ما نجم عن اضرار التشغيل.

براءة الاختراع أو حقوق النشر – من الأسرار التجارية، لا يجوز للعميل المرخص له او الطرف الثالث عدم افشاء او اصدار او نسخ للبرامج او ملفاتها التشغيلية على الشركة المطالبة بالتعويض.

في حال التعدي على حقوق الملكية الفكرية للبرامج

تحديد مسؤولية – المرخص له بموجب أي من أحكام يجب تعويض له ومطالبه من الشركة بتعويض اذا كان اخلال او تقصير من قبل الشركة.

لا يجوز للمرخص له – المطالبة بالمال في حال عدم وجود أي أخطاء او اخلال ضمني سابق استرداد أي من المبالغ المدفوعة لترخيص او تجديد عقد صيانة في أي حال من الأحوال.

الأضرار اللاحقة – بما في ذلك فقدان الاستخدام أو خسارة الأرباح أو انقطاع الأعمال، او اغلاق المتجر او مهما كان سبب ذلك أو بناءً على أي نظرية من العميل استرداد او مطالبة فهذه مشكلة العميل لا يمكنه المطالبة باسترداد مبلغ الترخيص أو رسوم الصيانة.

تخضع هذه الاتفاقية – وتفسر بموجب قوانين لكل بلد يوافق الطرفان بموجب هذا على هذه الشروط يتم الاتفاق لا يجوز التنازل عن هذه الاتفاقية والتراخيص الممنوحة بواسطتها أو ترخيصها من الباطن أو طرف اخر او من قبل طرف ثالث.

كامل الاتفاق تحدد هذه الاتفاقية التفاهم الكامل بين الطرفين فيما يتعلق بـ تاريخ النفاذ…

البرامج المرخصة جهاز واحدة فقط يحدد رسوم ترخيص برامج بعدد النسخ (السعر…   ) الرسوم  السنوية الصيانة يحدد لاحقا بعدد الأجهزة (….)  عام واحد فقط جهاز واحد

ملاحظة: لا تشمل رسوم الترخيص أي ضرائب /   أو رسوم شحن / أو تأمين وأي رسوم تحويل مصرفي.

Www. goldysoft.com  @ info@goldysoft.com

all rights reserved by goldysoft

قائمة المنتجات

ابداء بالمحادثة
1
Scan the code
مرحبا
يجب وضع طلبك سوف يتم الرد في اقرب وقت ممكن