نحن على أتم المساعدة بكل سرور في اي وقت.

نحن جاهزون دائما حسب أوقات عملنا يتم تغطية 7 أيام في الأسبوع 24 ساعة في اليوم مع إتاحة أربع طرق مختلفة للحصول على المساعدة، يمكنك ببساطه اختيار الطريقة التي تناسبك عملك نحن على أتم الاستعداد لمساعدتك بكل سرور حتى يحقق نشاطك التجاري النجاح المنشود.

المحادثة الفورية

اضغط على الصورة في الأعلى وتواصل مع  الدعم الفني و احصل على مساعده فورية عبر الإنترنت في أي وقت  نحن علي أتم الاستعداد للمساعدة عبر الإنترنت!

البريد الإلكتروني

املأ نموذج الاتصال لموافاتنا عبر البريد الإلكتروني بأي أسئلة تريد طرحها بخصوص برامجنا، أو خدماتنا أو منتجاتنا الأخرى التي نوفرها من خلال شبكة مواقعنا للبيع  على الانترنت  وسنرد عليك في غضون  ساعة خلال فترة العمل .

عقد الصيانة الدعم الفني.

نحن علي أتم الاستعداد وجاهزون لمساعدتك كما لو كنا نجلس أمامك مباشرةً ,في الوقت التقديري للحصول على الخدمة خلال توفر الإنترنت في بين جهاز العميل و الشركة سوف نكمل إجراءات دائما نوفر الدعم المباشر للعميل الذي تم اصدار عقد له  الدعم الفني  تفاصيل عقد الدعم الفني …….

  الاتصال الهاتفي

تحدث إلى فريق الدعم الفني يومياُ من الساعة 8  صباحاً  إلى الساعة 5 مساءً ارقام  الشركة في صفحة التواصل للموقع

او يمكنك تواصل مع الدعم الفني امن خلال محادثة وتس أب اترك لنا رسالة يتم رد على استفسارك.

خدمات إضافية لقسم الدعم الفني

تشمل خدمات يقدمها قسم الدعم الفني للزبائن من تحديث النسخة وصيانة البيانات و إعطاء مزيداً من التوضيحات حول طرق الاستخدام الصحيح للنظام وخدمات استرجاع البيانات وخدمات  أخرى .

التدريب والتأهيل.

يتم التدريب على البرنامج من خلال دورات تدريب و تأهيل بثلاث مستويات (مبتدئ – متوسط – خبير) وعند إتمام المتدرب المستويات الثلاثة هناك فحص اختبار في حالة اجتيازه يعطى شهادة خبره في تدريب عن البرامج و إدارة مواقع الانترنت في منصتنا الخاصة.

خدمة تدوير البيانات

  • الإشراف على آلية التدوير الآلي وتدقيق نتائجها
  • إجراء أرشفه كامله لكامل البيانات على سي دي أو إرسال البيانات على البريد الإلكتروني.
  • إجراء فحص وصيانة عامة للحاسب أو استشارة عن توافق أو مشكله تخص النظام ليعمل
  • البرنامج بكفاه عالية.
  • توزيع الأرباح على الشركاء وتحليل الوضع المالي للشركة أو وضع دراسة استشارية حول تحليل النظام بإشراف مختصين
  • إجراء عملية التدقيق المالي على صحة العمليات التي قام بها العميل أو المورد للتأكد من صحة استخدام السليم للنظام
  • تقديم استشارات محاسبيه للشركاء وخطط مستقبليه.

    ملاحظة: الاغلاق السنوي لا تحتاج الى اغلاق سنوي إلا في حالات خاصة لأن النظام سوف يعمل من غير مطالبه بأغلاق يمكنك العمل واستعراض التقارير لسنوات السابقة ويمكنك تصفير بيانات وبداء من جديد يمكنك تواصل معنا.

إدخال البيانات

تقدم خدمة إدخال البيانات لمساعدة العملاء على إدخال بيانات الأصناف يجب على العميل توفير بيانات الأصناف في شيت أكسل يمكننا مساعدة في ادخال بيانات بواسطة الاستيراد والتصدير من البرنامج أو من خلال منصة على الانترنت او يمكنه ادخال بيانات يدوي البرنامج متاح بكامل الخصائص.

بيع وتسجيل النسخ

شراء نسخة او شراء خدمات المواقع او خدمات الأخرى يمكنك فورا التواصل مع الدعم البداء بالمساعدة بأعداد النسخة او بداء تجهيز موقع او المتجر الالكتروني واكمال التدريب.

خدمات إضافية للمنتجات

خدمات استفسار عن منتجات او تخصيص تصنيع منتج من وضع علامة تجارية او شعار أو اسم استفسار عن منتج والتفاوض على أسعار جملة إذا كنت بحاجة الى كميات من منتج معين يتم تحرير سعر جمله مع حساب تكاليف الشحن المختلفة.

تتبع الطلب بعد شراء منتج

سوف نوفر لك بعد الطلب والدفع وتأكد من نزول الدفعة الى حسابنا البنكي او بوابة الدفع الوسيطة بدء معالجة الطلب حسب الكمية ونوع المنتج يحددا معالجة الطلب من 1 يوم الى حد اقصى 3 ثلاث أيام يتم ارسال رقم تتبع الطلب من خلال حسابك في متجرنا الالكتروني يجب تتبع طلبك يمكنك تتبع الطلب من خلال الرابط التالي…

الشحن وخدمات التوصيل

ماهي طرق الشحن التي توفر وكيف يتم معالجة طلبي؟

اعلم اننا نرسل منتجك من مستودعات مختلفة مستودعات محلية في بلدك ويتم ارسال من المملكة المتحدة والولايات المتحدة بعض المنتجات يتم ارسال من المصنع مباشر من هونكونج بعض منتجات يتم حساب أقرب عنوان مستودع مع اقل تكلفة وفترة لشحن وتوصيل المنتج بعض المنتجات والخدمات يتم اعداد اونلاين مباشرة بعد الطلب خلال ساعة يتم بداء معالجة الطلب اعلم اننا بداء عملنا عند انتهاء طلبك ونحن سوف نكون أكثر حرص على إتمام عملنا بتوصيل منتجك وننال استحسانك.

نتعامل مع عدد من الشركات حسب المنتجات وتكلفة الشحن الى البلدان او المناطق المختلفة يتم التعامل مع شركات الشحن المتوسط تكلفة لتوفير أفضل خدمة ووقت ممكن للوصول المنتج الى العميل بشكل سليم مع ضمان كامل بوصول وسلامة المنتج.

الشحن المحلي بري يتم توفير من خلال شركات شحن محلية او مخرجين حسب المناطق

شركات الشحن الخارجية جوي وبحري يتم توفرها من خلال مجموعة من شركات الشحن المعروفة مثل DHL, FedEx, ALI,WORLED…  عادة يتم شحن البحري فقط للكميات الكبيرة ونوع المنتجات التي لها ابعاد ووزن مختلف مع مراعاة التكلفة والفترة الزمنية.

يتم شحن منتج من 7 سبعة أيام الى 15 يوم حد اقصى يعتمد خدمات الشحن خارج عملنا يتم اعتماد فترة الشحن حسب البلد والمدينة التي توفرها شركات الشحن والعامل المناخي او الأعياد والمناسبات والعطلات الرسمية والظروف خاصة بالبلدان يمكنك مراجعة يمكنك مراجعة سياسة الشحن والتوصيل من خلال الرابط التالي…

التوصيل من خلال مستودعات المحلية يتم شحن منتجك من يوم الى 3 أيام توصيل وتسليم منتجك حسب مدينة.

الارجاع والغاء الطلب.

كيف يمكنني استرجاع منتج او طلب استرداد؟

نجن لدينا سياسة  خاصة بالإرجاع او الغاء المنتج بعد البيع نوفر خدمات  الارجاع بعد البيع وصول المنتج اذا كان المنتج لا يطابق المواصفات المذكورة  في خصائص  المنتج  من تغير لون او نوعيه او ماركة أخرى لا تطابق  الاسم او الصورة او يوجد عيوب مصنعي فيها او تلف من جراء  الشحن او لا تعمل يمكنك بعد استلام مراجعة الكتيب موفر مع المنتج و حرص على قراءة تعليمات التشغيل والكهرباء مستخدمة لتشغيل منتج وطرق  اعداد المنتج اذا كنت بحاجة  للمساعدة  يمكنك ضغط  على زر محادثة الدعم  قبل أي  عمل يمكن دعم وصول  الى  جهازك بواسطة  الانترنت  او ارشادك  بالطريقة  الصحيحة  اعداد  الجهاز  خدمة الإلغاء اذا كنت لا تريد المنتج بعد الشراء لأي سبب كان

لا يمكننا عمل استرداد او الغاء طلب تم أرساله بالفعل في شركة الشحن يمكنك بعد الاستلام طلب استرداد وارسال المنتج مره أخرى وتحديد سبب ويجب عليك عدم فتح المنتج والعبث به بعد تأكد من وصول المنتج الى المستودع سوف يباشر فحصة ويتم مباشره بعملية الاسترداد او تغير المنتج.

كيف يمكنني طلب الاسترجاع واسترداد مبلغ؟

يمكنك تواصل معنا مباشر بأرسال طلب استرداد المبلغ كحد اقصى 24 ساعة. سوف يتم الغاء البيع ومباشرة بخدمة الاسترداد علما أن توفر خدمة الاسترداد تقدم من خلال بوابة الدفع من 3 أيام الى 6 أيام عودة مبلغ الى حسابك الشخصي يعتمد على نوع بوابة الدفع وخدمات الارجاع متبع فيها راجع سياسة الارجاع من خلال رابط التالي…

الخدمات الجمركية والتخليص والضرائب

نحن لا نوفر خدمات الجمارك او الضرائب او التخليص وغير ذألك…

التخليص توفره شركات الشحن للكميات صغيرة واستخدام شخصي يتم تخليص جمركي وتواصل مع العميل اذا كان يوجد نسبة بسيطة او ضريبة او رسوم أخرى غالبا يكون للاستخدام الشخصي معفي من رسوم او ضرائب يتم ارسال رابط الى جوال او ايميل العميل و دفع اونلاين يتم توصيل منتج من خلال شركة  الشحن…

إذا كانت كميات كبيرة سوف يتم تواصل مع العميل إذا كميات كبيرة يمكن تواصل مع مصلحة الجمارك وارسال بعض مستندات مطلوبة مع دفع رسوم اون لاين.

هل نوفر أي شهادات المنتج وبلد المنشاء؟

نعم يمكننا توفير الشهادة حسب نوع المنتج وشركة مصنعه مع اختلاف الشركات المصنعة حسب الكميات التي يتم طلبها يجب ارسال الينا طلب شهادة مطابقة المقاييس الصناعية الاوربية والأمريكية ومقايس البيئة.

عن الشركة

نحن نبيع أجهزة مختلفة التصنيع حسب الجودة والتكلفة منتجات مباعة في متجرنا هي تحت علامات تجارية معروفة ولها قبول عالمي كبير وجودة اصلية حسب التكلفة سوف يكون جودة وفخامة ودقة ومواد مستخدمة في تصنيع المنتج.

هل نوفر الضمان لمنتجاتنا؟

نعم يتم توفير الضمان من 1عام إلى 3 أعوام يجب مراجعة سياسة وصف المنتج إذا لم يتم توفير يجب التواصل معنا من خلال خدمات التواصل بجانب المنتج.

هل نوفر للأجهزة المكسورة او تلف كهربائي بسبب الاستخدام الخاطئ من قبل العميل؟

أولا يجب على العميل عند استلام الجهاز مباشرة فتح منتج امام شركة الشحن ومراجعة الشاشة اذا كانت سليمة يمكن ارساله فورا سوف يتم تحميل كامل المسؤولية شركة الشحن بسلامة وصول المنتج اذا كنت تشك افتح عند الاستلام.

لا يمكننا تغير منتج تم استلامه وكسرة او خدشة او عبث في الكهرباء او فتحة او تغير قطعة منه لا يمكننا بالطبع فهذا خارج الضمان المتبع من قبل المصنع الاستخدام الخاطئ.

هل نوفر قطع غيار للمنتجات؟

نعم نحن نوفر 90% من اجهزتنا من المصنع او الشركة مباشر ة سوف يتم توفير قطع غيار وصيانة وضمان جودة المنتج من المصنع.

هل يمكننا توفير كميات كبيرة؟

لا يمكننا فقط بعد الطلب يمكننا ادراج الكمية تحت التصنيع ويتم تحديد عدد أيام الإنتاج والشحن حسب الكميات معالجة الطلب بحاجة مراجعة مصنع وشركات الشحن بمكنك التواصل معنا معرفة كافة التفاصيل

هل يمكنني الغاء طلبي بعد طلب تخصيص منتج وادراجه تحت التصنيع؟

لا يمكنك الغاء ذألك سوف يكون تكلفة عكسية على شركتنا.

عزيزي العميل نحن سعداء دائما بتواجدك في موقعنا الرسمي وانضمامك الى عملائنا ويسعدنا دائما المساعدة والاستشارة في منتجاتنا.

يمكنك التواصل من خلال…

الدعم ومعالجة الطلب:

مراجعة والاستفسارات:

ارقام الدعم مباشر وتس اب:

او يمكنك طلب ارقام الموردين المحلين او المستودعات المحلية.

قائمة المنتجات

ابداء بالمحادثة
1
Scan the code
مرحبا
يجب وضع طلبك سوف يتم الرد في اقرب وقت ممكن